الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

كيفية اختيار النظارات الطبية

Aug 04, 2015

كل شخص لديه معايير مختلفة لاختيار النظارات، وقد تكون هناك مناسبات مختلفة لأنواع مختلفة من النظارات اللازمة.

مصنع إنتاج الزجاج النظارات الذكية أصبحت متخصصة أكثر وعلى نطاق واسع، والأسعار أصبحت أكثر فأكثر قريبة من الناس. إذا كنت تريد أن يكون ارتداء النظارات الذكية، ولكن شعر مضحك جوجل الذكية النظارات، قد ترغب في النظر في إطلاق مصنعي النظارات مثل سوني النظارات الذكية، والملحقات. يتم تثبيت الملحقات الصورة المسقطة في المرأة بجوار النظارات، حتى تتمكن بسهولة من قراءة المعلومات على الهاتف الذكي الخاص بك.

مثل الوظيفة الإضافية سوني لتحويل النظارات في النظارات الذكية المسماة "عدسة واحدة عرض الوحدة النمطية." ووفقا للتقارير، ويزن حوالي 40 غراما من المعدات وأضاف المعالج A7-اللحاء، والإلكترونية وأجهزة الاستشعار التسارع ومكونات اتصال بلوتوث وأي فأي والبطاريات. الملحقات الأكثر أهمية هو ميكروديسبلايس OLED، من خلال الضوء وحدة 0.23 بوصة، القرار 640 × 400 الصور المسقطة إلى عدسة زجاجية.

لا تحتاج إلى تثبيت إضافية النظارات الخاصة بالجهاز للاستخدام في النظارات العادية، والنظارات الشمسية، نظارات واقية وأنواع أخرى من الزجاج يمكن استخدامها. من خلال النظارات حينها قد تعرض المعلومات على شاشة الهاتف الذكي. توصيل الجهاز بكاميرا الهاتف الذكي، انظر زاوية الكاميرا على النظارات.

سوني تقول سطوع مرفق مناسب تماما للبيئات في الهواء الطلق، واستخدمت التي يرتديها في مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية المختلفة، مثل ركوب الدراجات يمكن أن ينظر إليه على كم ركوب العدسة؛ تشغيل سرعة المضرب، وأظهرت ضرب الكرة موقف الكرة؛ أو لعب الغولف، من خلال النظارات لمشاهدة العرض عن بعد، ومراقبة المسافة بين الجولف والحفرة.