الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

استخدام منخفض 3D إسبن وقررت إغلاق قناة 3D

Aug 04, 2015

منذ الرمزية، أصبحت 3D يعمل تلفزيون رئيسية العلامات تجارية خدمة التلفزيون، ولكن استخدام وظائف 3D لا يزال منخفضا. في الآونة الأخيرة، الرياضة الولايات المتحدة شبكة التلفزيون أعلن إسبن لتغطية 3D لا يلبي التوقعات، أنهم قرروا إيقاف قنوات التلفزيون 3D هذا العام. ومع ذلك، يقول إسبن 3D لا منفية تماما، إذا كان قد حان المستقبل الفعلي، أنها لا تزال تنظر قناة 3D على الإنترنت مرة أخرى.

7. جي بي جي


قناة ESPN الرياضية


من المعلوم أن إسبن أطلقت قناة 3D تجريبية في يونيو 2010 وبث مباريات لكرة القدم 2010. من أوائل 2011، إطلاق الرسمي قناة 3D إسبن.


إسبن على استعداد للسير في طليعة الأوقات، سوف ننظر في ك 4 في تشغيل المحتوى. وأفيد أن إسبن سوف المشتركة مستوى سوني ك 4 "نهائيات كأس العالم" عام 2014. وقد يشعر إسبن في الألعاب الرياضية، ك 4 فائقة الجودة HD المحتوى سيكون أكثر جاذبية من 3D.


ووفقا لشركة أبحاث السوق، IHS شاشة ملخص البيانات الأكثر حداثة، في عام 2012، برنامج د يظهر التلفزيون 2% فقط في الولايات المتحدة. وباﻹضافة إلى ذلك، قال طبيب العيون واحد من بين كل أربعة في الحضور مشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد والتلفزيون قد تواجه مشاكل، أو إجهاد العين بسبب هذه التكنولوجيا، أما بسبب مشاكلها تصور عمق.