الصفحة الرئيسية > صناعة المعرفة > المحتوى

3D، ك 4، إطارات 120

Jul 09, 2018

ماذا؟ سينما قليلة فقط يمكن أن تقوم به؟ هل أنت جاد؟ يمكن أن يكون الإفراج عن المسارح الأخرى؟


[4 ك]
مثل 2 الجميع ك في معلمات الهاتف المحمول، وهذا معلمة قرار شاشة. في تكنولوجيا السينما الرقمية، فإنه يشير إلى القرار الفعلي من الأدوات Texas DMD عرض الرقائق المستخدمة في السينما الرقمية. في الوقت الحاضر، القرار المشترك للأفلام الرقمية ك 2، الذي 2048 * 1080 بكسل، و 4 كيلوبايت 4096 * 2160 بكسل. من حيث عدد وحدات البكسل، هو ك 4 مرات 4 ك 2 القرار الحالي. في نفس حجم الشاشة، سوف يعزز القرار 4 ك وضوح الصورة.
 
[3D]
3D التكنولوجيا بالفعل مألوفة للجمهور، وهو يرتدي نظارات 3D لمشاهدة الأفلام! نعم، مسرح 3D هو الحاجة إلى ارتداء النظارات ثلاثية الأبعاد، سواء أكان مصراع نوع النظارات ثلاثية الأبعاد، أو الاستقطاب النظارات ثلاثية الأبعاد، أو Dolby 3D النظارات، على أي حال، يمكنك يجب ارتداء النظارات. يوضع في غرفة الإسقاط 3D المعدات التي تعمل مع النظارات ثلاثية الأبعاد وغير مرئي للجمهور العام. وفي الوقت الحاضر، تقريبا جميع مسارح مجهزة بالسينما 3D الوفاء بمتطلبات الفحص العام 3D الأفلام، ولكن ليس من الضروري وضع "لي دا" [3D، ك 4، إطارات 120] "معركة خط الوسط بيلي لين". !
 
[إطارات 120]
الإطار هو أصغر وحدة في إطار صورة مفردة. ما نسميه عادة "الإطار" من "الإطارات في الثانية" (FPS المختصر)، إطارات 24 24 لقطة في الثانية الواحدة، وإطارات 120 بطبيعة الحال 120 لقطة في الثانية الواحدة. منذ عرض الفيلم السينمائي، أظهرت دائماً تقريبا أفلام بتنسيق من 24 إطارا في الثانية. في فيلم 3D الرقمية الفرز، يلعب البروجيكتور 48 الإطارات في الثانية، بما في ذلك إطارات 24 للعين اليسرى وإطارات 24 للعين اليمنى. ثم يتكرر 3 مرات لحل مشكلة الخفقان كل إطار. وهذا ما نحن كثيرا ما نقول 6:2 تنسيق. ومع ذلك، عندما يمكن أن نرى فقط 24 لقطة في العين في الثانية الواحدة، بعض المشاهد المتحركة عالية السرعة لا يمكن ينظر وواضحة. وهكذا ظهرت تكنولوجيا معدل الإطار عالية 48 الإطارات والإطارات 60 في السنتين الأوليين، إلا وهي "ارتفاع نسبة الإطارات"، يشار إلى حفر. بيتر جاكسون حاول سرعة 48 الإطارات لكل ثانية في الهوبيت 2012 1: "رحلة غير متوقعة"، التي تضاعفت السرعة. الثورية وزيادة لي معدل الإطار لإطارات 120 يعني أن لعبت 240 إطارا في الثانية، ويتم الحصول على 120 أطر لكل من العينين اليمنى واليسرى.


لماذا يكون دور السينما العادية cann't اللعب [3D، ك 4، إطارات 120]!



أولاً، تحتاج جهاز رقمي ك 4، وجهاز رقمي مع قرار مادية من 4096 * 2160 بكسل. كما أنها تدعم عرض 120 إطارات الفيديو.


هل تعتقد أن هذا موافق؟ لا!
أنت بحاجة أيضا ملقم فيلم رقمي الذي يمكن أن تؤديه [3D، ك 4، إطارات 120]. وبسبب قرار تحسين معدل الإطار، يجب أيضا أن يتبع سرعة الخادم الرقمي عملية دفق التعليمات البرمجية. من الضروري ترقية الملقم.
 
وهذا لا يكفي، يجب عليك ترقية مساحة التخزين على القرص الثابت للملقم.

يمكنك وضع [3D، ك 4، إطارات 120] الآن؟ لا!
أنت أيضا بحاجة إلى نظام 3D يدعم [3D، ك 4، إطارات 120] فحص. أولاً وقبل كل شيء، قد نظارات 3D المصراع من نوع المشاكل مع فحص الفيلم 120-الإطار بسبب مشكلة سرعة الاستجابة. الليزر Dolby 3D النظارات، لأنه لا يوجد أي دارة، القدرة على أن تكون متوافقة مع التوقعات 120-الإطار يعتمد أساسا على جهاز الإسقاط الرقمي. الاستقطاب النظارات ثلاثية الأبعاد، على الرغم من أن هناك لا حلبة الداخل، أداء نظام 3D الاستقطاب للعمل مع الاستقطاب النظارات ثلاثية الأبعاد ويصبح نقطة رئيسية.
نظام 3D استقطاب يحتاج إلى دعم إسقاطاً 120-الإطار يكون سرعة استجابة سريعة بما فيه الكفاية. للوفاء بمتطلبات إسقاط القرار 4 ك، من الضروري ضمان أن وضوح الصورة لا تتدهور بعد مرورها من خلال نظام 3D.


وفي الوقت الحاضر، هو مشكلة شائعة تواجهها الأجهزة ثلاثية الأبعاد ذات الكفاءة العالية مشكلة حدة الصورة، الذي ينقسم أساسا إلى ظاهرتين:
أولاً: انحراف مسارات ضوئية متعددة محاذاة الصورة يؤدي إلى صور غير واضحة
ثانيا: بكسل الصورة واضحة


cinema modulator.jpg

movie modulator.jpg


نظام 3D ضياء شعاع ثلاثية وواحدة شعاع 3D نظام يعتمد معدل الإطار التكنولوجيا التكيفية، والتي يمكن الكشف عن معدل الإطار من إشارة التزامن تلقائياً وضبطه للدولة المقابلة. في الوقت نفسه، مضمن بصري بسرعة استجابة 400us، وإسقاط أفلام 3D [إطارات 120] على ما يرام تماما.


شعاع ثلاثية ضياء يستخدم نظام 3D صورة شحذ التكنولوجيا، حيث يمكنك أن ترى كل بكسل!

theater modulator.jpg

[3D، ك 4، إطارات 120] إصدار الإطار "معركة بيلي لين خط الوسط" يمكن أن تكون قفزة كبيرة في تاريخ التكنولوجيا الفيلم. الفيلم هو مقتبس من رواية مبيعاً في أمريكا الشمالية، ويقول الجندي الأمريكي عمره 19 سنة لين بيلي. خسائر العراق في الحرب والرفاق المظفرة العودة والمعروفة باسم البطل الأمريكي، ومن خلال أداء خط وسط "المفتوح لكرة القدم الشكر"، تكشف عن قصة الجنود في ساحة المعركة الحقيقية تجربة!