الصفحة الرئيسية > صناعة المعرفة > المحتوى

ليزر بروجيكتور Refit والنقاط الأصلية

Aug 21, 2018

دخلت سوق الإسقاط عصر الليزر ، ليس فقط في سوق التعليم التجاري التقليدي ، ولكن أيضا في سوق أجهزة العرض الرقمية الراقية. أصبحت مصادر الضوء بالليزر اتجاهاً في صناعة الإسقاط السينمائي الرقمي بسبب تكلفتها المنخفضة وتدرج ألوانها الواسع والتباين العالي. مع الزيادة في الطلب على أجهزة عرض الأفلام بالليزر في السينما ، من المتوقع أن تشغل أجهزة عرض الليزر أكثر من 30٪ من سوق أجهزة العرض بالكامل في حوالي 30٪. في عام 2017 ، دخلت صناعة فحص الأفلام بالكامل عصر الليزر.

من مواقف NEC ، باركو ، سوني ، كريستي وغيرها من كبار الشركات المصنعة الرقمية في العالم الرقمي ، يتم وضع مركز استراتيجية السوق على تخطيط منتج العرض الضوئي الرقمي ليزر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ظهور عدد من العلامات التجارية الرقمية الناشئة في الصين قد اختار أيضا أن يخون تقنية الليزر من أجل الحصول على "كوب واحد" في سوق العرض الرقمي.

5.JPEG


ومع ذلك ، خلف أجهزة العرض الرقمية الليزرية المتواصلة الحمراء ، هناك "ريح عائمة". من أجل أن تكون قادرة على انتزاع ومراقبة مقل العيون ، لا تتردد بعض العلامات التجارية في صنع بطاقات "التحديثية" في أجهزة عرض الليزر. فهم يستخدمون ببساطة ما يسمى بمصدر الليزر "المطور" لآلة مصدر الضوء التقليدية الأصلية ، والمعروفة باسم "الليزر". جهاز العرض هو ما يصل. وبسبب الترقية البسيطة لمصدر الضوء ، لا تشكل "نظام عرض ليزر". لذلك ، من المحتمل أن تكون العديد من "أجهزة عرض الليزر" في السوق أرخص نسبيًا هي "آلات التحديث".


ما هي عيوب النسخة "التحديثية" لجهاز العرض ليزر؟

من حيث هيكل الأجهزة ، هل تطابق وحدة الليزر مصباح الزينون؟ وفقا لموظفي NEC الرقمية ذات الصلة العرض ، تظهر بعض "أجهزة الليزر التحديثية" في السوق. يشبه استبدال خزان الوقود الخاص بسيارة وقود عادية ببطارية. يمكن الجمع بين نطاق الإبحار وعمر البطارية وأداء المناولة مع الطاقة القائمة على البطارية. هل تصميم سيارة تسلا مماثل؟ لم يتم تصميم هيكل جهاز مصباح زينون المقاوم للحرارة والغبار وفقًا لمتطلبات مصدر الضوء الليزري ، ولا يمكن تحقيق التحكم في درجة الحرارة العالية والدقة العالية للأداء الذي يتطلبه الليزر ، والذي قد لا يتحقق تسبب مشاكل جودة العرض مثل زيادة توهين السطوع ولون الشاشة. ما هو أكثر من ذلك ، من أجل تحسين أداء تبديد الحرارة ، يتم إرفاق وحدة تبريد سائل خارجية ، والتي لا تؤثر فقط على المظهر ، ولكن أيضا من الصعب إجراء الصيانة اليومية ، كما أن تأثير تبديد الحرارة غير مرض.


من ناحية استقرار النظام ، قد يؤدي "إعادة إنشاء جهاز عرض ليزر" أيضًا إلى حدوث مشكلات في جودة الصورة المنخفضة. نظرًا لصعوبة تصميم برنامج المنصة Xenon وتنسيقه مع مصدر ضوء الليزر المعدل بالمعنى الحقيقي ، فإنه من المستحيل تحقيق الخصائص الأصلية مثل ضبط الألوان بدقة وتبديد الحرارة بكفاءة عالية ، مما يؤدي إلى انخفاض الجودة من الإسقاط.


كشركة رائدة في أجهزة العرض بالليزر ، تعتقد NEC أن أجهزة العرض بالليزر موجهة إلى سوق السينما الرقمية الراقية وهي معايير شديدة المتطلبات لتكنولوجيا وخدمات الجودة. إذا كنت ترغب فقط في البحث عن التكلفة المنخفضة واتخاذ الدافع لأخذ "التحديث" لجهاز العرض الضوئي ، فهذا هو سلوك قصير النظر ، وسيعمل أيضًا على إفساد "نظام الهندسة المعمارية" الذي تدفعه دائمًا صناعة العرض الرقمي الاهتمام بالجودة والتكنولوجيا. إن تطوير جهاز عرض الليزر الجديد هو أمر غير مواتٍ للغاية.

تحقيقا لهذه الغاية ، NEC هي معارضة قوية لآلة تعديل مصدر الضوء. تعتقد NEC أن بنية الأجهزة المثالية فقط مع نظام البرامج المثالي هي منتج الطباعة الليزرية المثالي. وباعتبارها علامة تجارية رائدة في مجال أجهزة العرض بالليزر ، تلتزم شركة NEC دائمًا بجهاز عرض الليزر الأصلي الأصلي ، مما يحقق مزايا العمر الطويل ، جودة الصورة العالية ، الصيانة الصفرية وتكلفة التشغيل المنخفضة التي يقدمها الليزر ، ويضمن جودة العرض من خلال جهازه العملي الخاص الإجراءات وضمير الشركات.


قالت بعض الصناعات أنه في العامين المقبلين ، ستتجاوز مبيعات أجهزة عرض الليزر أجهزة العرض التقليدية Xenon. في سوق آلات السينما الرقمية ، الذي هو الأكثر نشاطا وحازمة حول تكنولوجيا العرض بالليزر سوف يأخذ المبادرة. في الوقت الحاضر ، قامت شركة NEC ببناء خط الإنتاج الأكثر اكتمالاً في سوق أجهزة العرض بالليزر ، بما في ذلك تقنيات أحادية اللون ، وثنائية الألوان ، وثلاثة ألوان ، وكذلك اختراق عميق في تقنية 4K. يمكن القول أن NEC لديها العلامة التجارية الأكثر اكتمالا في تخطيط العرض ليزر. هذا سيحتل بلا شك مكانة مواتية في مسابقة ليزر المستقبل.


هنا نوصي بمغير شعاع الليزر الثلاثي RGB:


يعتمد HONY3D-T-LASER على نظام HONY3D-T ثلاثي الأبعاد ، وهو نظام ثلاثي الأبعاد ، ويتم تحسينه لمصدر ضوء الليزر RGB ويعمل على تحسين مشكلة شريط الألوان الأفقي للشاشة بشكل فعال. في الوقت نفسه ، فإنه يرث الكفاءة العالية ، وانخفاض الحديث المتبادل واستنساخ اللون ممتازة من HONY3D-T ، ومحاذاة صورة مثالية وضوح الصورة ، واستقرار الصورة على المدى الطويل وغيرها من المزايا للمسرح لتقديم حل 3D أكثر كفاءة متوافقة عالية.