الصفحة الرئيسية > صناعة المعرفة > المحتوى

الأطفال دون سن 3 سنوات من العمر بدلاً من مشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد

Aug 04, 2015

هو الاستقطاب أفلام 3D أكثر استخداماً لأسلوب النظارات، في فيلم لإجراء عملية في يتم استخدام خاص لكاميرا مزدوجة (عدسة أكثر) للفيلم لإطلاق النار، كل عدسة على التوالي السجلات بأننا عين عين اليسرى والعين اليمنى للصورة، ثم لعب الفيلم أيضا استخدام خاص لجهاز العرض المزدوج، بينما الإرادة حول إسقاط الصورة في شاشة شانغ شي ، نرى من الصورة كومة صورة موقع فريق الثاني في من كومة الظل صورة. ارتداء نظارات 3D لمشاهدة تصوير فيلم منفصلة اثنين من العين، ومن خلال عيون قدرتها على التنظيم (العضلات حول العينين، داخل عدسة العين وبنية العضلات الهدبية) أدلى اثنان مثل في شبكية العين، ومن ثم من خلال تنظيم الدماغ النظم سوف تكون قادرة على رؤية تأثير مجسمة. أثناء سلسلة من العيون في المحمومة جداً في تنظيم المركز لفترة طويلة بعد ظهور العيون متعب، تورم وجفاف وأعراض أخرى. أيضا حدوث هذه الأعراض غير مريحة في البالغين، وأعراض خطيرة مثل زيادة الضغط داخل مقلة العين، يمكن أن يحدث الزرق.

لذا نوصي بأن لا غالباً ما تذهب إلى السينما لمشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد، والنظر بعيداً عن الشاشة لم يفت القريب، من 15 إلى 20 مترا بعيداً عن الشاشة، فبعد تحديد الصفوف ثلاثة أو أربعة مقاعد. وباﻹضافة إلى ذلك، ليس وقتاً طويلاً جداً، عموما عند الأفلام حوالي 2 ساعات طويلة، حوالي نصف ساعة، والمؤامرة ليست مكثفة جداً رائعة عندما نستطيع غلق أحد نظارات العين، العين أو العينين تحول وتراجعت عدة مرات، سليم تخفيف إجهاد العين. فيلم الوقت وميض التردد يجب أن يكون أقل، أسفر عن الدموع يتبخر أعراض التعب العين زيادة قوية جداً للعين الجافة.

قبل سن ال 6 أطفال، الرؤية ليست بعد ناضجة. وبخاصة الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 3 رؤية ستيريو ليست تماما متطورة، غير مستحسن لمشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد. الأطفال دون سن 6 سنوات من العمر بعض الاستجماتيزم وبعد نظر ولا نوصي بمشاهدة فيلم ثلاثي الأبعاد. دالة visual التنمية في أكثر من 8 سنوات ستكون قادراً على مشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد كانت أفضل، ولكن أيضا لاغتنام الوقت وينبغي أن لا تكون طويلة جداً.