تحليل الاتجاهات الثمانية للتنمية العنقودية صناعة السينما مجسمة ثلاثية الأبعاد العالمية

من مجموعة متنوعة من منظور، فيلم مجسمة 3D الهيجان اليوم لا يمكن وقفها، واحدة من الصناعات الرئيسية، ليس فقط في مجال صناعة السينما والتلفزيون، وقد انتشر أيضا إلى مجالات أخرى، تنمية عالمية لصناعة 3D، توجد حاليا ثماني الاتجاهات الرئيسية الناشئة.

الاتجاهات الرئيسية الأولى والأفلام ثلاثية الأبعاد مجسمة العالمية وصناعة إنتاج التلفزيون ستحتفظ بخطى سريعة للتنمية، ولكن عموما ما زالت في مهدها. وفقا لبيانات الولايات المتحدة في شركة بحوث عالمية، شحنات التلفزيون 3D العالمي 2010 بلغت 3.2 مليون وحدة، والشحنات العالمية التنبؤ سوف يتجاوز 27 مليون وحدة بحلول عام 2013. في عام 2018، شحنات التلفزيون ثلاثي الأبعاد العالمية ستكون وحدات 64 مليون، سوف تصل حصتها في السوق إلى 20%، قيمة الإنتاج المتوقع لتصل إلى 17 بیلیون دولار. من تكنولوجيات عموما المنظور والمحتوى وذات الصلة، المعايير، ليس بعد بالكامل البلدان المتقدمة النمو، على الرغم من أن الدولي وضعت نظام معياري 3D عرض النموذج أولى، ولكن لم بعد تشكيل شاشة 3D كاملة بنية القياسية، ستيريو ثلاثي الأبعاد التصوير الصناعة لا تزال في المراحل الأولى من التنمية الصناعية.

أما الاتجاه الثاني، يؤدي سوق المحتوى في أوروبا وأمريكا، وتؤدي الصناعة تصبح أكثر هيمنة في الأسواق نهاية في شرق آسيا. شكلت التنمية العالمية في صناعة 3D يؤدي سوق المحتوى في أوروبا وأمريكا، ونمط المنافسة الصناعة الرائدة في الأسواق نهاية في شرق آسيا. أوروبا وصناعة ثلاثية الأبعاد من حيث مزايا إنتاج المحتوى. الأسواق الأوروبية والأمريكية مع متقدمة 3D محتوى نظم الرصد، فضلا عن إنتاج المحتوى المهنية فريق، الأسواق تطبيق وسائل الإعلام المتقدمة، ميزة تنافسية. عرض المحطة الطرفية في صناعة 3D الميزة في شرق آسيا، سلسلة صناعة كاملة نسبيا. عرض لوحة مسطحة خاصة 3D التكنولوجيا مع القدرة على المنافسة العالمية.